رئيسية أخبار الدكتور عبد الله أحمد الشيخ يعلن ترشحه لعمدة بلدية المذرذرة

الدكتور عبد الله أحمد الشيخ يعلن ترشحه لعمدة بلدية المذرذرة

بواسطة scoopmedia2 scoopmedia2

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وآله وصحبه أجمعين
قال تعالى: ” وَلَقَدْ آتَيْنَا دَاوُودَ مِنَّا فَضْلًا ۖ يَا جِبَالُ أَوِّبِي مَعَهُ وَالطَّيْرَ ۖ وَأَلَنَّا لَهُ الْحَدِيدَ” صدق الله العظيم.
لأنني دخلت معترك السياسة كشاب من أهل المذرذرة عدة مرات ابتداء من العام 2013 وأنا لا أزال وقتها حدث السن أزاول الدراسة حرصا مني على أمرين في غاية الأهمية بالنسبة لي؛
في صدارتهماخدمة البلد عامة؛ وتكريس مبادئ الإنصاف والعدالة وإشراك الشباب باعتباره القوة الفاعلة في المجتمع وحامل مشعل مستقبله ووضع قواعد تنمية مستدامة تضع في أولوياتها الارتقاء باللامركزية وخدمة ساكنة البلدية خصوصا طبقتها الهشة التي عانت لفترات طويلة من التهميش والإقصاء؛ وهو ما لمسته جليا في برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وفي الأهداف التي أعلن عنها حزب الإنصاف في خطاب إعادة التاسيس الذي كشف عنه مؤخرا رئيس الحزب الدكتور ماء العينين ولد أييه.
والأمر الثاني: هو السعي لخدمة ساكنة بلدية(المذرذرة) المركزية، التي آن لها أن تجد من أبنائها من هو على استعداد للارتقاء بها إلى مصافي المدن المتقدمة واضعا نصب عينيه بعدها الثقافي و التنموي المعروف فضلا عن حجمها الانتخابي.
وقد كنت دائما حريصا على وئام وتماسك سكان هذه البلدية الوديعة وحريصا على وحدة ساكنة المقاطعة، وعملت من خلال جهودي المتكررة لإبراز أهمية الشباب ودوره المحوري في أي عملية يراد لها النجاح رغم تصامم البعض من الحرس القديم عن هذه الحقيقة وعملهم على سد الأبواب أمام الشباب كل ما أراد أن يجد ضوء في نهاية النفق.
ولم أكن أبدا أطمح لأي منصب انتخابي في المذرذرة لولا إلحاح الكثير من الشباب علي في كسر الجمود والتوجه إلى الحزب؛ إيمانا مني بالرغبة الجدية لفخامة رئيس الجمهورية بتكريس توجهه المتكرر في هذا الشأن.

وبناء على ذلك أعلن:
كامل الشكر والتقدير لساكنة بلدية المذرذرة وبشكل خاص الشباب صمام أمان القوة الحية في البلدية و  أعلن ترشحي على بركة الله لترشيح حزب الإنصاف للانتخابات القادمة عمدة لحزب “الإنصاف” في بلدية المذرذرة المركزية.

والله من وراء القصد وهو الهادي سواء السبيل
الدكتور عبد الله أحمد الشيخ
المذرذرة 17 نوفمبر 2022

قد تعجبك هذه المواضيع