رئيسية أخبار السفير الإماراتي يشيد بمساهمة الرجل الشنقيطي في قيام اتحاد الامارات

السفير الإماراتي يشيد بمساهمة الرجل الشنقيطي في قيام اتحاد الامارات

بواسطة scoopmedia2 scoopmedia2
أشاد سفير دولة الإمارات العربية المتحدة حمد غانم حمد لمهيري بالدور البالغ الاهمية للرجل الشنقيطي عند قيام اتحاد الامارات من خلال المساهمة في التعليم والقضاء والاعمال الأمنية ، معبرا عن جزيل شكر الامارات وتقديرها لهذا الدور .
وقال السفير إن العلاقات الإماراتية الموريتانية التي أرسى دعائمها المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والرئيس المؤسس المختار ولد داداه، وصلت في الآونة الأخيرة إلى أرقى المستويات.
وأضاف خلال حفل نظمته السفارة اليلة البارحة بنواكشوط بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين للعيد الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة، أن رسالة الامارات على الدوام ستبقى رسالة سلام وأمل وخير للعالم وان قيم التسامح والتعايش والأخوة الإنسانية ستبقى ركائز أساسية في مساعيها وعملها مع كل من يتطلع إلى تحقيق الازدهار والتنمية المستدامة في شتى أرجاء المعمورة.
وأبرز أن الاحتفال بهذه الذكرى العزيزة على قلوب الاماراتيين التى أشرق فيها فجر الاتحاد في مثل هذا اليوم من عام 1971 يمثل نبراسا في رحلتهم التى زادت على خمسين عاما من عمر دولتهم الفتية وتجربتهم الوحدوية الفريدة.
واشار إلى أن الامارات أكثر قوة ومنعة وأشد عزما اليوم للمضي قدما نحو تعزيز ريادتها العالمية، وتسطير المزيد من الإنجازات الوطنية الخالدة تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .

قد تعجبك هذه المواضيع