رئيسية أخبار النائب عن دائرة آسيا بالبرلمان الموريتاني محمد سالم ابوعبد الرحمن يعقداجتماعا في المدينة المنورة ضم أعيان الجالية الموريتانية ووجهاءها

النائب عن دائرة آسيا بالبرلمان الموريتاني محمد سالم ابوعبد الرحمن يعقداجتماعا في المدينة المنورة ضم أعيان الجالية الموريتانية ووجهاءها

بواسطة scoopmedia2 scoopmedia2
احتضن منزل النائب عن دائرة آسيا بالبرلمان الموريتاني محمد سالم ابوعبد الرحمن في المدينة المنورة اجتماعا كبيرا ضم أعيان الجالية الموريتانية ووجهاءها، وتميز بالتنوع، وشمل جميع أطياف الجالية، وذلك دعما ومساندة لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.
المجتمعون ثمنوا إنجازات الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في الداخل والخارج، وأشادوا بتعامله مع كوفيد19، ومع الطبقات الهشة، وأخلقته للعمل السياسي، واهتمامه بالجاليات في الخارج، وإعطائها فرصة اختيار ممثليها في البرلمان.
وأكد المجتمعون دعمهم لخيارات حزب الإنصاف الذراع السياسي لرئيس الجمهورية، وحثوا على الانضباط الحزبي، مطالبين بإعادة الثقة في النائب أبو عبد الرحمن، معتبرين أن هذا المطلب يمثل نقطة إجماع داخل الجالية بالمدينة والمنورة والسعودية وحتى في آسيا كلها .
يأتي الاجتماع بعد سلسلة اجتماعات عقدها أبو عبد الرحمن بالجالية الموريتانية في الدمام والكويت وقد انصبت كلها في إطار تثمين المنجزات، وطالب المشاركون فيها بإلحاج بإعادة الثقة في النائب أبو عبد الرحمن بوصفه مرشح الإجماع لمقعد النائب في البرلمان الموريتاني عن دائرة آسيا.
هذا وتشير المعطيات العامة أن الجالية الموريتانية في السعودية مجمعة على المطالبة إعادة الثقة في النائب أبو عبد الرحمن لمأمورية جديدة في البرلمان الموريتاني ، كما تشير هذه المعطيات إلى أنه وحده القادر ــ حال ترشيحه ــ على حسم معركة الانتخابات دون كبير عناء خاصة في دائرة السعودية، التي تعتبر من أهم الدوائر الانتخابية في آسيا.

قد تعجبك هذه المواضيع