رئيسية أخبار الهلال السعودي يغري ميسي ب400 مليون يورو ردا علي صفقة رونالدو

الهلال السعودي يغري ميسي ب400 مليون يورو ردا علي صفقة رونالدو

بواسطة scoopmedia2 scoopmedia2
كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي يسعى جاهداً لتعزيز صفوفه بضم ليونيل ميسي فى الانتقالات الصيفية المقبلة بلاعب من العيار الثقيل، لاسيما بعد نجاح النصر فى ضم النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي عقب نهاية الموسم الحالى، ويعاني الهلال فى يناير الجارى من قرار الحرمان من ضم لاعبين جدد بسبب العقوبة الموقعة على النادي فى أزمة لاعب الفريق محمد كنو.
وأكد الإعلامي السعودى خالد الذياب، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن الهلال جهز عرضًا قدره 300 مليون يورو لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد يصل العرض إلى 400 مليون يورو.
ونشر الذياب تغريدة على تويتر جاء فيها، عرض نادي الهلال السعودي عند تواصله مع ميسي فاق 300 مليون يورو، وقد يصل إلى 400 مليون يورو.
وأضاف الإعلامي السعودي، “اللاعب يرحب بالفكرة فى المستقبل”.
وأكدت قناة TYC الأرجنتينية، فى وقت سابق، رغبة الهلال فى ضم ليونيل ميسي للرد بقوة على انتقال كريستيانو رونالدو لصفوف النصر.
وتنتهي عقوبة القيد على الهلال في فترة الانتقالات الصيفية 2023، وحينها يستطيع ضم صفقات جديدة.
ويريد الهلال رد الضربة القوية من النصر بعد ضم رونالدو، حيث يطمح لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل العالم.
وتبدو الفرصة سانحة حيث أن ميسي لم يجدد تعاقده بعد مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري لذلك يرغب الهلال في ضمه الصيف مع وجود عرض مغر.
وقال التقارير السعودية إن نادي الهلال بدأ بالفعل بالتفاوض مع ليونيل ميسي للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بصفقة قدرت بنحو ٣٠٠ مليون يورو سنويًا.
وأوضح الإعلامي الرياضي السعودي حسن الصبحان وفقًا لمعلومات وصلت إليه من مصادره، أن فهد بن نافل؛ رئيس الهلال، موجود حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس، للتوقيع مع ميسي، لينضم للزعيم في صفقة انتقال حر، بدايةً من الموسم المقبل.
وزعم الصبحان أن النصر كذلك دخل في خط المفاوضات، لقطع الطريق على الهلال، مستغلًا منعه من التعاقدات في الشتاء الجاري، ليجمع الدون وليو في العالمي سويًا.

قد تعجبك هذه المواضيع