رئيسية أخبار جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي تطلق النسخة الثانية من بطولتها المقاطعية

جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي تطلق النسخة الثانية من بطولتها المقاطعية

بواسطة scoopmedia2 scoopmedia2

النعمة : جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي تطلق النسخة الثانية من بطولتها المقاطعية.

 

 

إنطلقت مساء اليوم الإثنين بملعب النعمة لكرة القدم تحت إشراف الوالى المساعد لولاية الحوض الشرقي السيد محمد المختار ولد باباه بطولة رياضية تحت شعار: الرياضة في خدمة التنمية والتكافل الاجتماعي

 

تهدف هذه البطولة المنظمة من طرف جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي والتى تشارك فيها أندية بلديات مقاطعة النعمة لكرة القدم إلى ترسيخ ثقافة التنافس الإيجابي وإثارة الشغف والمتعة والرفع من واقع الساحرة المستدرة بالولاية حيث جمعت المباراة الأولى لهذه البطولة بين كل من فريق الإدارة والصفحة.

 

 

رئيس العصبة الجهوبة لكرة القدم السيد محمد أمبارك ولد صابو أكد أن تنظيم هذه البطولة جاء في وقته المناسب مذكرا بسلاسة القرعة التى تمت الأسبوع الماضي بين الأندية الرياضية للمشاركة في هذه البطولة في نسختها الثانية.

 

بدوره مسؤول الأنشطة الثقافية الرياضية في جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي السيد سيدي ولد سولة ثمن تعاطي السلطات المحلية مع الشباب ومضيفا أن هذه البطولة دأبت عليها الجمعية منذ السنة الماضية وعلى أمل أن تطلق جمعيته بعد هذه البطولة مباشرة واحدة اخري جهوية يشارك فيها الفائز من هذه الفرق.

 

رئيس رابطة الأندية الرياضية بالنعمة السيد اشريف عالى و المختار السالم هنأ عشاق كرة القدم بالولاية على تنظيم هذه البطولة التى تعكس وبجلاء جهود الجمعية المضنية لتمكين الشباب.

 

جرى إنطلاق هذه البطولة بحضور الحاكم المساعد لمقاطعة النعمة السيد محمد الراظي ولد اعمر والمندوب الجهوي لوزارة الشباب والرياضة محمد فاضل ولد سيداتى قال والعمدة المساعد لبلدية النعمة سيداتى ولد بي ورئيسة المنتدى الجهوي للمجتمع المدنى السيدة هندو منت الشيخ التراد والأمين العام للجمعية السيد محمد الأمين ولد سيدي محمد وجمع غفير من مشجعي كرة ال


قدم بالولاية.

قد تعجبك هذه المواضيع