رئيسية أخبار سفيرة إسبانيا: جزر الكناريا الوجهة المفضلة لمعظم الموريتانيين عند السفر للخارج

سفيرة إسبانيا: جزر الكناريا الوجهة المفضلة لمعظم الموريتانيين عند السفر للخارج

بواسطة scoopmedia2 scoopmedia2
أكدت سفيرة المملكة الإسبانية المعتمدة لدى موريتانيا، السيدة ماريا الفاريز دولا روزا، أن العلاقات بين موريتانيا وإسبانيا ظلت تنمو وتتعزز منذ عقود، لافتة إلى كونها علاقات استثنائية كما ونوعا، واستراتيجية ومتميزة في جميع المجالات، وقائمة على الاحترام المتبادل والحوار والتفاهم.
واضافت إن متانة العلاقات الثنائية القائمة بين موريتانيا وإسبانيا ظلت تتعزز، معتبرة أنها علاقة بالغة الأهمية، كانت ولا تزال ثابتة منذ عقود، مشيرة إلى أن مناطق جزر الخالدات أو “لاس بالماس”، و”دي جران كناريا” الوجهة المفضلة لمعظم الموريتانيين عند السفر للخارج.
وأضافت، خلال حفل نظمته السفارة الإسبانية في انواكشوط أمس الأربعاء، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الإسباني، أن الظروف الصحية أعاقت الاحتفال خلال العام الماضي، نتيجة جائحة كوفيد-19، مبرزة أنها اكتشفت خلال هذه السنة الأولى لها في موريتانيا بلدًا مميزا، وشعبا من أكثر الشعوب ترحيبا في العالم.
وبينت أن العام المنصرم شهد زيارات ورحلات ثنائية رفيعة المستوى بين البلدين، من أهمها، زيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، إلى إسبانيا في مارس الماضي، وزيارة الملكة الإسبانية السيدة ليتيثيا إلى انواكشوط في يونيو 2022

قد تعجبك هذه المواضيع