رئيسية أخبار في واقعة تحدث للمرة الأولى، نادي برشلونة يقرر إبدال شعار الراعي الرسمي برمز البومة، الخاص بالمُغني العالمي، دريك. تعرّفوا إلى السبب.

في واقعة تحدث للمرة الأولى، نادي برشلونة يقرر إبدال شعار الراعي الرسمي برمز البومة، الخاص بالمُغني العالمي، دريك. تعرّفوا إلى السبب.

بواسطة scoopmedia2 scoopmedia2

 

أعلنت روسيا الخميس 13 أكتوبر 2022 أنها ستساعد في تنظيم إجلاء سكان من خيرسون في جنوب أوكرانيا بطلب من الإدارة التابعة لها في المنطقة في ظل الهجوم المضاد الذي تشنه قوات كييف. في الوقت نفسه، وبينما لا تزال روسيا تواجه صعوبات في التصدي للهجمات المضادة الأوكرانية رغم الضربات التي شنتها في أنحاء البلاد هذا الأسبوع، وجه الاتحاد الأوروبي تحذيرا جديدا للرئيس فلاديمير بوتين مفاده أنه سيتم “القضاء” على جيشه إذا قام بضربة نووية. لكن الآن تنكب روسيا على موضوع إجلاء السكان، إذ قال نائب رئيس الوزراء مارات خوسنولين للتلفزيون الروسي “عقب نداء رئيس منطقة خيرسون في الاتحاد الروسي فلاديمير سالدو قررت الحكومة تنظيم عمليات مساعدة على مغادرة سكان المنطقة إلى مناطق أخرى في البلاد”.

وغرّد برشلونة عبر “تويتر” أنه “في إطار الشراكة بين نادي برشلونة والراعي الرسمي سبوتيفاي، سيخوض الفريق مباراة الكلاسيكو بقميص عليه بومة، وهو شعار المغني العالمي دريك”.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، ويأتي خلفه ريال مدريد في المركز الثاني، بعدد النقاط نفسه. ويسعى كِلا الفريقين لتحقيق الفوز للانفراد بالصدارة.

قد تعجبك هذه المواضيع