رئيسية أخبار كأس العالم 2022: الاتحاد الإفريقي يرحب بتأهل المنتخب المغربي لنصف النهاية

كأس العالم 2022: الاتحاد الإفريقي يرحب بتأهل المنتخب المغربي لنصف النهاية

بواسطة scoopmedia2 scoopmedia2

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بالتأهل التاريخي للمنتخب المغربي إلى نصف نهائي المونديال (قطر 2022) ، كأول فريق عربي وإفريقي يصل إلى المربع الذهبي في تاريخ المونديال.

ونشرت “كاف” عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” أكثر من تدوينة للاحتفال بالتأهل التاريخي للمنتخب المغربي للمربع الذهبي لكأس العالم بقطر. وكتب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم .. أسود الأطلس وصلوا إلى نصف نهائي كأس العالم”.

وعن الهدف الذي سجله المهاجم المغربي يوسف النصيري ضد البرتغال ، والذي قاد المغرب إلى التأهل التاريخي ، قال “كاف”: “رأسية ذهبية في المرمى تؤهل المغرب للتأهل التاريخي”.

وأشار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى أن النصيري أصبح الهداف التاريخي للمنتخب المغربي في المونديال برصيد 3 أهداف (واحد في مونديال 2018 وهدفان في مونديال 2022).

وأشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أيضا بالحارس المغربي ياسين بونو ، الذي واصل زخمه ، وحافظ على شباكه سليمة للمباراة الثالثة لكأس العالم ، مؤكدا أن “حارس مرمى عرين المغرب هو من أبقى شباكه سليمة أكثر خلال هذه النسخة من كأس العالم.

وسجل هدف فوز أسود الأطلس يوسف النصيري في الدقيقة 42 من المباراة. وسيلتقي المنتخب المغربي مع فرنسا في نصف النهاية التي تغلبت على إنجلترا.

قد تعجبك هذه المواضيع