رئيسية أخبار مجموعة دافا الإعلامية تنظم منتدى حول حصيلة وآفاق الخطاب الرئاسي في الاستقلال

مجموعة دافا الإعلامية تنظم منتدى حول حصيلة وآفاق الخطاب الرئاسي في الاستقلال

بواسطة scoopmedia2 scoopmedia2

نظمت مجموعة دافا الإعلامية أمس الجمعة، تحت رعاية وزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان منتدى تحت عنوان “خطاب رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى ال 62 لعيد الاستقلال الوطني..حصيلة نوعية وآفاق واعدة”.

 

الأمينة العامة لوزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان امعيزيزة بنت كربالي، قالت في افتتاحها للنشاط، إن تنظيم هذا المنتدى، يدخل ضمن الجهود التي يرعاها القطاع، كما يجسد الشراكة بين القطاع وكل الشركاء في مجال الإعلام، مؤكدة أن خطاب الرئيس الأخير كان خطابا شاملا أعطى رؤية واضحة للمجتمع الموريتاني حول مسار العمل الحكومي خلال السنوات الثلاث الماضية بكل نزاهة ودقة، مما يجعل التعاطي المهني والموضوعي معه مطلوبا.

 

وترأست جلسة المنتدى التي حاضر فيها وزير الصحة ومدير كلية الدفاع لمجموعة دول الساحل، ومكلف بمهمة في رئاسة الجمهورية وأستاذ جامعي؛ مديرة مجموعة دافا الإعلامية منتانه بنت لمرابط، التي أكدت في بداية الجلسة أن تنظيم هذا المنتدى يدخل في سعي مجموعتها الإعلامية إلى مواكبة التطورات السياسية والتنموية والاجتماعية التي شهدتها البلاد خلال السنوات الثلاث الماضية، وفق قولها.

 

وأضافت بنت لمرابط، أن من واجب الإعلام إيصال الإنجازات التي تحققت لصالح البلد للمواطنين بكل موضوعية، وأن المسؤولية هنا مسؤولية النخبة التي تدرك أكثر من غيرها مدى أهمية هذه الإنجازات لمستقبل البلد.

قد تعجبك هذه المواضيع