رئيسية أخبار منتخب قطر يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الإكوادور

منتخب قطر يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الإكوادور

بواسطة scoopmedia2 scoopmedia2

يختتم المنتخب القطري، مساء اليوم السبت، تحضيراته الفنية والبدنية في أجواء حماسية؛ استعدادًا للمباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم قطر 2022 لكرة القدم أمام المنتخب الإكوادوري والتي يحتضنها استاد البيت، عند الساعة السابعة من مساء غد الأحد بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويأمل “الأدعم” أن يقدم لاعبوه المستوى الفني المطلوب في الظهور المونديالي الأول لمنتخب قطر، خصوصًا أن “العنابي” تطور كثيرًا في السنوات الأخيرة، وتوج مجهوداته بتحقيق لقب كأس آسيا 2019، وحقق نتائج لافتة أمام منتخبات أوروبية كبيرة.

ومن المنتظر أن يكون المران خفيفًا يركز خلاله الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب المنتخب القطري، على الجانب الخططي والتكتيكي بشكل كبير، ووضع اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض به المواجهة، بعد دراسة المنتخب الإكوادوري جيدًا ومعرفة نقاط القوة والضعف لديه.

وكان “الأدعم” قد خاض، مساء الجمعة، تدريباته على ملاعب أسباير وسعى خلالها للتركيز على العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية، وكيفية بناء الهجمات، وتحقيق التوازن المطلوب في جميع الخطوط، واللعب ككتلة مُتراصة، بهدف تشكيل الخطورة في الهجمات المرتدة.

وكان مدرب منتخب قطر، الإسباني فيليكس سانشيز، قد أعلن في 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، عن قائمته النهائية للاعبين الذي سيخوضون غمار البطولة التي تستضيفها قطر للمرة الأولى في الشرق الأوسط والعالم العربي.

 

قد تعجبك هذه المواضيع