بواسطة scoopmedia2 scoopmedia2

أدى والي الترارزه محمد ولد أحمد مولود باسم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني واجب العزاء في الفقيد العلامة محمدي ولد المصطفى، خلال زيارته لبلدية النباغية.

 

وأبلغ الوالي الشيخ اباه ولد عبد الله تعازي رئيس الجمهوية محمد ولد الشيخ الغزواني في وفاة العلامة محمدي؛ وطلب الشيخ أباه من الوالي نقل سلامه وشكره للرئيس.

 

وعلى هامش المهمة اجتمع الوالي بعض الشخصيات الفاعلة في قرية النباغية أبرزها الوجيه أحمد بدي محمود ؛ وعمدة البلدية محمد لمين ولد الدي

 

وخلال اللقاء ثمن احمد بدي استصلاح أراضي تصل مساحتها 2400 هكتار في الركيز، بينما أشاد العمدة بتعبيد الطريق الرابط بين النباغية وطريق الأمل.

وأشاد المتحدثان باسم الأطر والفاعلين بمساهمة الدولة لحل مشكلة مياه الشرب في البلدية.

 

وحمل المجتمعون الوالي رسالة شكر وامتنان لرئيس الجمهورية على هذه الخطوات.

 

ووزعت على هامش الاجتماع رسالة موقعة باسم الوجيه أحمد بدي محمود أكد خلاله أن استصلاح أراضيهم في الركيز تطلب أربعة عقود من العمل الدءوب من أجل إقناع الحكومات المتعاقبة بإحياء الأراضي التي توقف استغلالها منذ التسعينات، وهي الأراضي الممتدة من مسيل بني إلى كريع عرات.

 

ونوه ولد بدي محمود إلى ضرورة مواكبة السياسة المنتهجة من طرف النظام الحالي في سبيل تحقيق التنمية الذاتية على مستوى الماء والأرض والإنسان مساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء.

 

وأشاد ولد بدي محمود باسم محور النباغية بكمون بما تحقق من إنجازات خلال السنوات المنصرمة من مأمورية الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

ورفق الوالي خلال الزيارة حاكم مقاطعة بوتيلميت السيدة جليله بنت معلام وقادة الأجهزة الأمنية بالولاية.

قد تعجبك هذه المواضيع